السبت, 24 حزيران/يونيو 2017
Blue Red Green

  • أخبار سريعة
أخبار قانونية: رئيس القضاء يصدر قرارا بتخفيض رسوم تسجيلات الاراضي - الجمعة, 20 شباط/فبراير 2015 08:36
أخبار قانونية: البشير يطلع على أداء السلطة القضائية - الإثنين, 05 كانون2/يناير 2015 20:20
أخبار قانونية: رئيس القضاء يوجه بالاهتمام بقضايا المال العام - الإثنين, 05 كانون2/يناير 2015 20:15

الزوجة المتهمة بالزنا فى قضية "مدرب المحلة" تهرب بأولادها بعد رفض زوجها العفو عنها.. والزوج يُصر على استمرار دعواه.. والمتهمة تركت ابنها من زوجها الأول لأسرتها وهربت للإسكندرية.. وجهود مكثفة لضبطها

تكثف المباحث الجنائية بالغربية جهودها لضبط "رحاب .ح"، الزوجة المتهمة بالزنا، والتى قررت النيابة العامة ضبطها وإحضارها بعد قيام زوجها "أمين .إ" بتحريك دعوى زنا ضدها وضد عبد الفتاح الصعيدى، مدرب الفضيحة الجنسية، عن طريق محاميه محمد مندى، بعد قيام الزوج بتحرير توكيل خاص بالقنصلية المصرية بالسعودية للمحامى لتحريك دعوى زنا ضد زوجته.

وفور علم الزوجة بتقديم البلاغ، اتصلت بزوجها أكثر من مرة تطلب منه العفو مقابل التنازل عن الأولاد ومستحقاتها ومتعلقاتها للزوج، الذى قام بغلق هاتفه المحمول أكثر من مرة فى وجهها، رافضاً العفو عنها، مما دفعها لقيام نجلها "إسماعيل12سنة" للاتصال بوالده وطلب منه مسامحة والدته، إلا أنه رفض ذلك، مؤكداً استمراره فى الدعوى، مما دفعها لترك ابنها من زوجها الأول عند أسرتها الذين انتقلوا لقرية محلة أبو على مركز المحلة، خوفاً من بطش الأهالى، وتوجهت عقب ذلك برفقة أولادها من زوجها الحالى إلى مدينة الإسماعيلية، ومنها إلى محافظة الإسكندرية.

رشا" من الدروس الدينية إلى شقة دعارة بالبساتين.. المتهمة: الفقر والحاجة حولانى إلى ساقطة.. وزوجة شقيقى شكَّت بسلوكى فأخذتها معى لصاحبة الشقة.. وتصرخ: "قبل أن تحاسبونا أنقذونا من الجوع"

نجحت سيدة بدهائها واستغلال فقر البسطاء، فى تكوين شبكة للدعارة، حيث كانت تتعرف على السيدات التى تعانى من فقر المعيشة، وتعرض عليهن العمل معها فى مجال التجارة، وبطبيعة الحال الإقامة لديها بشقتها، ومع مرور الوقت تبدأ تجهز هؤلاء السيدات لعرضهن على راغبى المتعة، وتنجح أول مرة بإقناعهن بالفكرة مقابل مبالغ مغرية، ثم تبدأ الساقطات فى ممارسة المهنة بشكل طبيعى، حتى تمكنت مباحث الآداب من اقتحام المكان، وضبط المتهمات والمشرفة على الشقة.

ابنة تطالب بإعدام أمها فى ميدان عام وتؤكد: حملتنى سفاحًا وتزوجت أثناء الحمل 3 مرات تلبية لنداء الشهوة.. والدتى زورت أوراقى وقالت لى: "إنت مش آخر بنت حرام هعمل لك إيه يعنى"

سيدة تقدس الشهوة، كل هدفها فى الحياة أن تشبع رغباتها الشهوانية حتى لو كان الأمر على حساب فلذة الأكباد، حملت سفاحا ورفض عشيقها أن يعترف بما تحتويه أحشاؤها، فوضعت طفلتها ولم تنتظر سوى أيام معدودات انتهت فيها من ألم المخاض وأسرعت إلى والدتها لتترك طفلتها لها ثم عادت بعد 4 أشهر وأخذت الطفلة وتركتها أمام أحد الملاجئ لتبحث عن رجل جديد يشبع لها شهواتها، حتى كبرت الطفلة وتخطت العشرين عاما دون أن تعرف أبا لها.

الغموض يلف جريمة مقتل أشهر وأغنى عازبتين في مصر

ما زال الغموض يكتنف جريمة مقتل أشهر وأغنى شقيقتين عازبتين في مدينة الأقصر، جنوب مصر، بعد أن عثر على جثتيهما مساء الاثنين الماضي داخل قصرهما القديم الذي يجاور معبد الأقصر على كورنيش النيل.

وانشغل الرأي العام المصري في اليومين السابقين بحادثة مقتل "صوفي" البالغة من العمر 82 سنة، وشقيقتها الصغرى "لودي" 80 عاماً، وهما ابنتا توفيق باشا أندراوس، عضو مجلس الأمة المصري بعد ثورة 1919، لكونهما اشتهرتا بثرائهما الفاحش، حيث تمتلكان معظم أراضي مدينة الأقصر، كما برزت شهرتهما بعد أن رفضتا الزواج من أجل الحفاظ على ثروتهما من الورثة.

المحكمة تبرئ الممثل الشهير من تهمة ازدراء الأديان وتلغي حكماً بحبسه 3 أشهر

برأت محكمة جنح الهرم صباح الأربعاء الفنان عادل إمام من الحكم الصادر ضده بالحبس 3 شهور وغرامة 10000 جنيه لاتهامه بازدراء الأديان.

وكان محامي الفنان قد تقدم بطلب الاستئناف على حكم حبس موكله، وذلك نظراً لأن الأعمال الفنية التي كان يقوم بها جميعها حاصلة على تراخيص من الرقابة.

أما القاضي فأوضح في حيثيات حكمه أن الفنان عادل إمام كان يعرض خلال أفلامه جوانب سلبية كانت موجودة في الثمانينيات، حيث انتشار التطرف الديني، مؤكدا أن رسالة الفن انتقاد ما يحدث في المجتمع، وبالتالي تكون الدعوى لا محل لها.

وأعرب إمام عن سعادته الشديدة بحكم البراءة وقال لـ"العربية.نت" إن الله وقف بجواره وسانده في قضيته، كما دعمه العديد من الفنانين. وأوضح إمام أنه لم يحضر اليوم جلسة الحكم، كاشفاً أنه كان يثق بشدة في نزاهة "القضاء المصري الشريف".

واعتبر إمام الحكم بمثابة "القشة التي قسمت ظهور مدعي التدين ممن أقاموا هذه القضايا لمجرد تحقيق شهرة" على حسابه.

ووصف الحكم بأنه "نصر الفن ورفع رايته عالية، كما أنه رد اعتبار لكل فنان تعرض للإهانة"، مضيفاً "نحن كفنانين مصريين سنظل رافعين راية مصر في العالم كله، ولن يستطيع أحد ولن يقدر أن يحبط أحلامنا".

  إشترك في القائمة البريدية

  إبحث في الموقع