الجمعة, 19 نيسان/أبريل 2024
Blue Red Green

  • أخبار سريعة
أخبار قانونية: وفاة رئيس القضاء السوداني مولانا حيدر احمد دفع الله - السبت, 24 تشرين2/نوفمبر 2018 18:45
الرئيسية أقسام قانونية متنوعة أخبار قانونية زيارة سعادة رئيس القضاء لمحاكم دولة قطر

زيارة سعادة رئيس القضاء لمحاكم دولة قطر

بدعوة كريمة من معالي المستشار مسعود بن محمد العامري رئيس محكمة التمييز ورئيس المجلس الأعلى للقضاء بدولة قطر الشقيقة ... قام سعاد رئيس القضاء جلال الدين محمد عثمان على رأس وفد قضائي بزيارة محاكم دولة قطر، وذلك في إطار العلاقات المتينة التي تربط القضاء في البلدين.

 في اليوم الأول للزيارة التقى سعادة رئيس القضاء والوفد المرافق معالي رئيس محكمة التمييز بمكتبه، حيث دار النقاش بين الطرفين حول تطوير العلاقات بين البلدين وتبادل الخبرات في المجال القضائي.

 

من جانبه أشاد رئيس القضاء جلال الدين محمد عثمان بالتطور الكبير الذي تشهده محاكم دولة قطر وذلك إن دل على شئ فإنما يدل على حصافة وحرص القائمين على شئون الدولة والقضاء على توفير وتيسير سبل العدالة للمواطنين.

من جانبه أشاد معالي مسعود بن محمد العامري بالقضاة السودانيين العاملين بدولة قطر ودورهم البارز في إرساء قواعد العدل. وفي اليوم الثاني التقى سعادته والوفد المرافق له بمعالي الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام لدولة قطر، الذي قدم شرحاً مفصلاً عن نظام عمل النيابات باعتبارها جهازاً منفصلاً مستقلاً عن وزارة العدل وعن السلطة القضائية. ... كما أشاد معاليه بالمستشارين السودانيين العاملين بالنيابات بدولة قطر.

من جانبه قدم سعادة رئيس القضاء شرحاً مفصلاً عن النظام القضائي السوداني

  إشترك في القائمة البريدية

  إبحث في الموقع

  • أخبار قانونية

  • عقود

  • جرائم محلية

  • قواعد فقهية